الشراكات

الشراكات

مجلس أبو ظبي للاستثمار

تأسس "مجلس أبوظبي للاستثمار"، الشركة الأم لشركة أبوظبي للاستثمار والذراع الاستثمارية لحكومة أبوظبي، في عام 2007، وتتمثل مسؤوليته في استثمار جزء من الفوائض المالية الحكومية وفق استراتيجية استثمارية عالمية متنوعة عبر محفظة واسعة من فئات الأصول المتنوعة واستراتيجيات إدارة الاستثمار النشطة.

لقراءة المزيد, انقر هنا

"بنك "بي إتش إف

يجمع بين "شركة أبوظبي للاستثمار" وبنك "بي إتش إف" شراكة استراتيجية في مجال إدارة الأصول. ويعتبر "بي إتش إف" واحداً من أبرز البنوك الخاصة في ألمانيا، حيث يدير أصولاً بقيمة 43 مليار يورو، ويعمل لديه 1500 موظف. ويقدم البنك الخدمات المصرفية لمجموعة واسعة من شرائح العملاء بما في ذلك رواد الأعمال وعائلاتهم، والشركات والمؤسسات، ويحرص دائماً على تطوير حلول شاملة تلبي احتياجات عملائه المميزين. وخلال عام 2012، أشار "تقرير النخبة" المتعلق بإدارة الثروات إلى تفوق البنك مرة أخرى على 400 من منافسيه كأفضل مدير محافظ استثمارية في منطقة الدول الناطقة باللغة الألمانية.

لقراءة المزيد, انقر هنا

مصرف الهلال

تعدّ "شركة أبوظبي للاستثمار" المستشار الفرعي لـ "صندوق الهلال للأسهم الخليجية" المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والتابع لـ "مصرف الهلال"، المصرف الإسلامي الذي يتخذ من أبوظبي مقراً له. تأسس المصرف في إمارة أبوظبي عام 2008، ونجح منذ ذلك الحين في ترسيخ مكانته كأحد المصارف الإسلامية الرائدة في الدولة. ويعمل المصرف من خلال مجموعة من وحدات الأعمال المتخصصة، بما فيها الخدمات المصرفية الشخصية، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الاستثمارية، والتكافل، وتمويل السيارات.

لقراءة المزيد, انقر هنا

Partnerships

Partnerships

Abu Dhabi Investment Council

The Abu Dhabi Investment Council is Invest AD’s parent company, and an investment arm of the Government of Abu Dhabi. It started its operations in 2007 and is responsible for investing part of the government’s surplus financial resources through a globally diversified investment strategy, through an expansive portfolio of highly diversified asset classes and active investment management strategies.

To read more, click here

BHF-BANK

Invest AD and BHF-BANK are strategic partners in the asset management field. BHF-BANK is one of Germany‘s foremost private banks, with 43 billion euros of assets under management and 1,500 employees. As a modern private bank for entrepreneurs and their families, companies, and institutional clients, it is dedicated to tailoring comprehensive solutions to the needs of a discerning clientele. In the 2012 "Elite Report" on the wealth management segment, BHF-BANK once again outperformed 400 competitors and ranked as the best portfolio manager in the German-speaking area.

To read more, click here

Al Hilal Bank

Invest AD Asset Management is the sub-advisor for the Al Hilal GCC Equity Fund-a Shariah compliant equity fund. Al Hilal Bank is an Abu Dhabi based Islamic Bank founded in 2008 and has successfully grown to be one of the UAE‘s premier Islamic Banks. Al Hilal Bank has the following business units: Personal Banking, Wholesale Banking, Investment Banking, Takaful, and Auto.

To read more, click here